خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم
خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم

خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم - العرب نيوز - خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في العديد والعتاد إثر عملية هجومية على مواقعهم جنوب القرن في مديرية نهم شمال شرق محافظة .
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع المرتزقة أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف.
واستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم، بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمع أفراد وآليات للمرتزقة في مجمع الحزم بالجوف وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.
وكانت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية قد قامت، أمس الأحد، بتفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة في منطقة يام بالمديرية مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، كما اشتعلت النيران في موقع للمرتزقة العدوان في وادي ملح إثر قصف مدفعي على آلياتهم.
وشنت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين جنوب غرب القرن بمديرية نهم موقة قتلى وجرحى في صفوفهم.
المصدر: المسيرة نت
213

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم بنهم

المصدر : العالم