الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات
الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات

الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات - العرب نيوز - الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ونقل موقع صوت عدن الغد عن مصادر وصفها بالخاصة أن بذلت جهودا كبيرة لما وصفته "رأب الصدع في العلاقات" بين الفار عبدربه منصور هادي والقيادة الاماراتية استمرت عدة أشهر وافضت إلى اتفاق.
وقال الموقع إن وساطة سعودية أسفرت عن قبول الجانبين اتفاقا جرى الإعداد له بتكتم شديد قضى بقبول هادي تسليم الإمارات حق إدارة ميناء عدن الدولي وتشغيله عبر شركة موانئ دبي العالمية.
وأضاف أن الاتفاق نص أيضا على تأجير جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما قابلة للتجديد، وأن الجانبان اتفقا على أن السعودية الشاهد والحكم والضامن للجانبين، في ظل وجود بند يؤكد على أنه لا يحق لأي طرف التصرف خارج بنود الاتفاقية.
وكانت مصادر قد كشفت بأن الفار هادي تقدم بشروط إلى القيادة الإماراتية بضمانة سعودية منها أن تتخلى الإمارات عن دعم أي طرف أو كيان يعارض ما يسمى الشرعية وأن تتعامل معه شخصيا كحليف وحيد لها في .
وأشارت بأن القيادة الإماراتية ممثلة بمحمد بن زايد ولي العهد قد وافقت على كل اشتراطات الفار هادي وان السعودية كانت الضامن للاتفاق الذي من شانه أن يطوي صفحة الخلافات بين الجانبين.
وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق مباشرة دولة الإمارات في إدارة جزيرة سقطرى وميون بعد تدخلها المباشر في اليمن تحت مظلة عودة الشريعة وهو ما يكشف جليا حقيقة الأهداف الإماراتية من شن عدوان مباشر على اليمن.
المصدر: المسيرة نت
213

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الفار هادي يؤجر جزيرتي سقطرى وميون لمدة 25 عاما للإمارات

المصدر : العالم