هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني..
هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني..

هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.. ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.. العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.. - العرب نيوز - هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.. .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني...

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جاء ذلك لدى استقباله نظيره الباكستاني خواجه محمد اصف والوفد المرافق له اليوم الاثنين حيث بحث ظريف معه مختلف سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بما فيها تعزيز التعاون المصرفي والنقل والشحن وكذلك تعزيز التعاون الثنائي في النقاط الحدودية المشتركة لاسيما مكافة الارهاب.

واشار ظريف الى مساعي البلدين لتعزيز مستوى العلاقات السياسية، داعيا الى ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين في باقي القطاعات ومنها تعزيز التعاون المصرفي بين البلدين .

من جانبه قال وزير الخارجية الباكستاني انه نظرا لغياب التوازن في السياسات الراهنة في المنطقة يتعين اتخاذ سياسة واضحة ازاء اوضاع المنطقة.

واشار الى تواجد اعداد ملحوظة من القوات العسكرية من دول مختلفة بالعالم في افغانستان خلال اكثر من عقدين من الزمن وقال انه رغم ذلك مازالت الاوضاع الامنية في هذا البلد لم تتجه لحد الان الى التحسن.

الى ذلك بحث الجانبان الهواجس الاقليمية المشتركة بين البلدين نظير اوضاع المشردين واللاجئين وتهريب المخدرات والتصدي للجماعات المتطرفة والارهابية وكذلك وضع المسلمين في ميانمار .

كما بحث الجانبان التصدي للتطرف والجماعات الارهابية الناشطة في المنطقة والتعاون المشترك لارساء السلام والاستقرار والامن في افغانستان عبر الحوار السياسي والاقليمية والمتعدد الجوانب.

المصدر: فارس

114-1

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.. العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني.. عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما دار خلال استقبال ظريف لنظيره الباكستاني..

المصدر : العالم