ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان
ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان

ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان - العرب نيوز - ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقال ظريف اليوم الاثنين خلال استقباله السفير القطري في طهران علي بن احمد علي السليطي: اننا نعارض ممارسة اي ضغط او توجيه اي تهديد ضد الجيران من قبل اي طرف كان مضيفا ان سياسات الجمهورية الاسلامية الايرانية في المنطقة واضحه تماما.

واكد ان قضايا المنطقة يجب ان تعالج عن طريق الحوار واننا نعارض ممارسة اي ضغط او توجيه اي تهديد ضد الجيران من قبل اي طرف كان.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجال التجاري والاقتصادي.

المصدر: ارنا

114-1

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ظريف: نعارض اي ضغط او تهديد ضد الجيران من اي طرف كان

المصدر : العالم