نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة
نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة

نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة - العرب نيوز - نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذر نادي الطلبة السعوديين في تامبا، المبتعثين من انحراف إعصار إرما، وطالب نادي الطلبة في بيان نشره على حسابه الرسمي في “تويتر”، بسرعة الخروج من المدينة نظرًا لانحراف مسار الإعصار على المدينة، ونشرت رقم مساعدة 4078027659 للتواصل معها في حالة أي طوارئ.

الجدير بالذكر أن دائرة الأرصاد الجوية الوطنية في مدينة “كي ويست” بسلسلة جزر “فلوريدا كيز”حثت السكان على إخلاء منازلهم ومغادرة المنطقة، مع اقتراب إعصار إيرما من ، وقالت خدمة على موقع “تويتر” : هذا حقيقي تماماً .. لن يكون هناك مكان آمن في فلوريدا كيز .. لا يزال لديكم وقت للمغادرة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نادي الطلبة السعوديين في تامبا محذرًا المبتعثين: اخرجوا من المدينة بسرعة

المصدر : صحيفة أنحاء