“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)
“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)

“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو) - العرب نيوز - “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت قناة صاحي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انضمام برنامج “وش تحس بوه” على موقع “يوتيوب” إلى باقة البرامج التي تقدمها القناة، وأنه سيتم إطلاق أول حلقة يوم السبت المقبل.

قناة صاحي نشرت مقطع فيديو “تشويقة” على قناتها في “يوتيوب”، وكتبت: “وش تحس بوه مع النجم الصغير الموهوب حمد ناصر في أول حلقة مع صاحي.. السبت المقبل.. تشويقة”.

قناة “وش تحس بوه” كانت قد أطلقت 5 حلقات، حيث تم نشر أول حلقة بتاريخ 2012/5/29، فيما تم نشر الحلقة الخامسة بتاريخ 2012/9/21، وتناولت عدة موضوعات اجتماعية تم تقديمها بقالب كوميدي.

[youtube width=”595″ height=”364″][]

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)

المصدر : صحيفة أنحاء