مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين»
مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين»

مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:58 مساءً.
مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين» - العرب نيوز - مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتفى مكتب المحامي خالد المحمادي في جدة  بعدد من الأيتام الذين ترعاهم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالعاصمة المقدسة (كهاتين).

ونظم منسوبو المكتب حفلة الإفطار بفندق الشيراتون في جدة وشرف الحفل أيتام جمعية كهاتين الخيرية بمكة ومجموعة من رجال الاعمال، بحضور المدير التنفيذي للجمعية خالد بن علي الغامدي وعدد من مسؤولي الجمعية ومنسوبي المكتب.

وعبر المحامي خالد  المحمادي عن سعادته بإقامة مأدبة الإفطار، ولفت إلى أن الهدف منها زرع البسمة والسعادة على محيا الأيتام  ، فيما أعرب الغامدي عن شكره وتقديره لمكتب « المحمادي » على هذه البادرة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مكتب المحامي “المحمادي” في جدة يحتفي بأيتام جمعية «كهاتين»

المصدر : صحيفة أنحاء