تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول
تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول

تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول - العرب نيوز - تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مصطفى بركات

 

رفعت الشرطة الدولية "الإنتربول"، اسم الداعية الهاب يوسف القرضاوي، من قوائم المطلوبين، إضافة إلى مطلوبين آخرين، بحسب منظمة حقوقية.

 

وكشفت "المنظمة العربية لحقوق الإنسان" –موالية للتنظيم الدولي للإخوان-، ومقرها بريطانيا، في بيان لها، اليوم الأحد، أن اسم القرضاوي في موقع "الإنتربول" أزيل من فئة الشارة الحمراء.

 

وبحسب البيان، فإن "جميع المصريين المدرجين على اللائحة بناء على طلب السلطات، تم تدمير ملفاتهم باستثناء معارض واحد (محمد محسوب)"

 

و"الإنتربول" أكبر منظمة شرطية دولية أنشئت عام 1923 مكونة من عناصر تابعة لـ190 دولة، وتتخذ من مدينة ليون الفرنسية مقرًا لها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تفاصيل تدمير ملف القرضاوي ومطلوبين مصريين في قوائم الإنتربول

المصدر : الموجز