فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة
فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة

فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة - العرب نيوز - فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحلام عبدالرحمن  

 

أكد عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، أنه ليس لديه أي نية للترشح للرئاسة، قائلًا: "لن أكون من المرشحين في رئاسة الجمهورية، ولديَّ أسبابي التي أحب أن أحتفظ بها لنفسي، وكل ما نريده استقرار البلد".

 

وأضاف موسى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E": "حقوق المواطنين يجب أن تصان، وليس فيها حق لمواطن دون مواطن أخبار، لكن ما أثير عن مشاركتي في تدشين جبهة التغيير غريب، تأليف وإخراج فقير جدا، لو اجتمعت بأحد سأعلن ذلك، ولو عرض علىَّ ورقة سأقول، لكنه مفبرك من أساسه فيما يتعلق بي، لا أحضر مثل تلك الاجتماعات، لم أدع إليها، لا أعرف ما يجري، بأسمع دردشة، لا شفتها ولا وقعتها، تزوير وفبركة، وإخراج فقير للغاية، أسماء على بعضها، ناس منهم لم أقابله في حياته".

 

ولفت موسى إلى أن ما أثير ربما جاء ردا على البيان الذي أصدره ليعبر عن رأيه في تعديل الدستور، ومد الفترة الرئاسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو.. عمرو موسى يحسم موقفه من الترشح للرئاسة

المصدر : الموجز