أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة
أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة

أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة - العرب نيوز - أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  أحلام عبدالرحمن

 

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن اعتراضه على تعديل المادة الخاصة بمدة فترة الرئاسة في الدستور، والتي طالب عدد من النواب بتعديلها ضمن عدد آخر من المواد.

 

ووجه أديب خلال تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، رسالة إلى كل من يريدون تمديد فترة الرئيس، قائلًا: "عاوز تمدها لأنك بتحب عبد الفتاح ، وبعد رحيله جه رئيس مش عاوزه هتقللهم؟ ده دستور ولا فانلة؟".

 

وأكد أديب ضرورة احترام الدستور، قائلًا: "ارتضيناه جميعا، وأعده لجنة مكونة أساتذة أفاضل وعظماء". 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أقوى تعليق من عمرو أديب على تمديد فترة الرئاسة

المصدر : الموجز