مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة
مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة

مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة - العرب نيوز - مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

قالت السفيرة ليلى بهاء الدين، مساعد وزير الخارجية لقطاع حقوق الإنسان، إن التقرير الصادر مؤخرا عن منظمة "هيومان رايتس ووتش" بشأن وجود عمليات تعذيب ممنهج في ، جاء مسيسا وقدم معلومات مغلوطة.

وذكرت بهاء الدين، خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الإثنين، لبحث سبل الرد على تقرير "هيومان رايتس"، أن تقرير المنظمة خرج بمقدمة سياسية وتضمن أسماء غير حقيقية، ما استدعى ردا فوريا صدر بعد ساعة واحدة من جانب وزارة الخارجية في هذا الشأن، إلى جانب إرسال نقاط حديث للجهات المعنية.

وأضافت أن هناك لجنة من وزارة العدل ترد كذلك على الادعاءات والتقارير التي تتحدث عن الأوضاع في مصر، مشيرة إلى أن مصر تتعرض لحرب من منظمة "هيومان رايتس" تستدعي ردا على كل المستويات، وتحركات موازية على الصعيد الإعلامي.

واعتبرت السفيرة أن أفضل طريقة للرد على تقريرالمنظمة وغيره من التقارير التي توجه اتهامات مماثلة، إبراز الإنجازات التي تتم في مصر بشكل دائم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مساعد وزير الخارجية: تقرير «هيومان رايتس» قدم معلومات مغلوطة

المصدر : التحرير الإخبـاري