الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس»
الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس»

الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس» - العرب نيوز - الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

تعقد الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان مؤتمرًا صحفيًا، بعد ظهر اليوم، بمقر نادي المراسلين الأجانب، بحضور 1200 مراسل أجنبي في ، وذلك تنفيذًا للتوصيات التي أصدرتها الهيئة الوطنية للصحافة أمس، بشأن التقرير الذي أصدرته منظمة "هيومن رايتس" حول حالات التعذيب في مصر.

وجاء ذلك في إطار التوصيات التي أطلقتها الهيئة الوطنية للصحافة، أمس، بشأن فتح باب النقاش وتبادل الآراء بين رؤساء مجالس الصحف القومية والمراسلين الأجانب في مصر حول التقرير. فضلًا عن دعم الإصدارات الأربعة الأجنبية للصحف القومية لمخاطبة الرأي العام الأجنبي.

والجدير بالذكر أن منظمة "هيومن ريتس" أصدرت الخميس الماضي تقريرًا حول التعذيب الممنهج في مصر من قبل قوات الأمن داخل السجون ومقرات الاحتجاز، فضلًا عن إدانة ملف حقوق الإنسان والحريات في مصر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الهيئة العامة للاستعلامات تجتمع بالمراسلين الأجانب للرد على «هيومن رايتس»

المصدر : التحرير الإخبـاري