استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر
استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر

استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر - العرب نيوز - استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أعرب أهالي نجوع الزينية قبلي بالأقصر، عن سعادتهم بعد حل مشكلتي ضعف المياه والكهرباء، وذلك في استجابة لما نشرته التحرير عن معاناتهم في تقرير بعنوان: مأساة 10 آلاف في نجوع الزينية بالأقصر.. «موطن الذئاب» الذي لا تعرفه الحكومة.

وقال معتصم حرز الله أحد أهالي نجوع  الزينية قبلي: إن "بعض المسئولين بمجلس المدينة تواصلوا معنا بعد نشر التقرير عن معاناتنا، ووعدوا بحل المشكلات التي نعاني منها، لافتًا إلى أنه حتى الآن، تم حل أزمة الكهرباء ورفع الجهد بعد القيام بعملة توزيع التيار بشكل أفضل من قبل شبكة الكهرباء، كما تم وعدهم بتركيب محول أكبر في الجهد خلال الخطة الاستثمارية الحالية.

وأوضح "حرز الله" أن مسئولو المياه قاموا بحل المشكلة بعد توصيل خط جديد من 12  إلى 16 بوصه، وضمه للقديم، مما ساهم في سرعة وصول المياه وضخها بكميات مناسبة، وننتظر توصيل خط مباشر للقرية من المحطة الرئيسية.

ولمطالعة التقرير السابق نشره اضغط هنا:

وأكد أن هناك مقايسات قام بها عاملون بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لقطعة الأرض التي تم تخصيصها، بالإضافة إلى مقايسات داخل النجوع، لاتخاذ الإجراءات لأماكن توصيل الشبكات، الأمر الذي أدى إلى انبعاث روح الأمل مجددًا للأهالي وتنتظر المزيد من الاهتمام بعد تهميشهم سنوات عديدة.   

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استجابة لـ«التحرير».. حل أزمات نجوع الزينية قبلي بالأقصر

المصدر : التحرير الإخبـاري