«تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية
«تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية

«تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
«تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية - العرب نيوز - «تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

بدأت لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، بمجلس النواب، اجتماعا، اليوم، الإثنين، برئاسة النائب عبد الهادي القصبي، لبحث مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية.

يشارك في الاجتماع نائب وزير الصحة، والمشرفة على المجلس القومي للسكان، الدكتورة مايسة شوقي، وعدد من مسؤولي المجلس، لمناقشة استراتيجية عمل المجلس القومي للسكان، وحصيلة عمله خلال الفترة الماضية.

كان القصبي قد أعلن على هامش اجتماع اللجنة أمس، عن تنظيم جلسة حوار مجتمعي لمناقشة الموضوع نفسه، يوم 25 من سبتمبر الجاري، بحضور ممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة المصرية ومنظمات المجتمع المدني.

وأشار إلى أن اللجنة وجهت الدعوة لرئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال لحضور جلسة الحوار المجتمعي، وكذلك مفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام، وغيرهما من كبار رجال الدين.

وحسب القصبي، تناقش الجلسة، اليوم، آليات خفض معدل النمو السكاني والتوعية بالقضية السكانية، والرعاية المتكاملة للسكان، وسبل تمكين المرأة، ورفع معدلات النمو الاقتصادي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «تضامن النواب» تبدأ مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وأثرها على التنمية

المصدر : التحرير الإخبـاري