ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً
ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً

ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً - العرب نيوز - ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - [10/سبتمبر/2017]
مكسيكو سيتي- سبأ:
ارتفعت حصيلة قتلى الزلزال القوي الذي ضرب المكسيك مساء يوم الخميس الماضي الى 90 شخصا.

وذكرت وسائل الإعلام أن سلطات الطوارئ في ولاية واهاكا كانت قد أبلغت يوم أمس عن 71 حالة وفاة في هذه الولاية وحدها، بينما قتل ما لا يقل عن 15 شخصا في ولاية تشياباس، نتيجة الزلزال الذي بلغت شدته 8.1 درجة ووقع قبالة ساحل تشياباس.

وقد تواصلت جهود الإغاثة جنوب البلاد في ظل تواصل الهزات الارتدادية، ووسط خشية السكان من العودة إلى منازلهم المهددة بالانهيار.

ويعتبر هذا الزلزال أقوى من الزلزال المدمر الذي وقع عام 1985م، وكان خلف آلاف القتلى وسوى مناطق من العاصمة مكسيكو سيتي بالأرض.


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً

المصدر : وكالة سبأنت