مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال
مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال

مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال - العرب نيوز - مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - [10/سبتمبر/2017]
مقديشيو- سبأ:
أعلن ضابط بالشرطة الصومالية عن مصرع 4 أشخاص على الأقل بعد أن فجر انتحاري نفسه بالقرب من مكتب حكومي في مدينة (بلدوين) وسط الصومال.

ونقلت شبكة (إيه بي سي) نيوز الأمريكية عن الكولونيل صبري أحمد قوله إنه على مايبدو أن الانتحاري كان ينوي دخول مقرات الإدارة الإقليمية في مدينة (بلدوين) عاصمة محافظة (هيران), ولكنه قام بتفجير حزام ناسف كان يرتديه داخل مطعم صغير يقع بالقرب من المقرات الحكومية.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسئوليتها عن التفجير, ولكن غالبا ما تشهد الصومال هجمات مماثلة يشنها مسلحو حركة (الشباب) الصومالية المتشددة.


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 4 أشخاص في تفجير انتحاري وسط الصومال

المصدر : وكالة سبأنت