مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية
مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية

مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية - العرب نيوز - مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية

[11/سبتمبر/2017]
نيويورك - سبأ:
يعتزم مجلس الأمن الدولي تصويت بعد ظهر اليوم الاثنين على مشروع قرار صاغته لفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بسبب تجربتها النووية الأخيرة لكن لم يتضح ما إذا كانت الصين وروسيا ستؤيدان القرار.

وتحتاج الموافقة على مشروع القرار إلى تسعة أصوات مع عدم استخدام الولايات المتحدة أو بريطانيا أو فرنسا أو أو الصين لحق النقض (الفيتو).


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مجلس الأمن الدولي يصوت على عقوبات جديدة لكوريا الشمالية

المصدر : وكالة سبأنت