المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا
المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا

المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا - العرب نيوز - المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا

[11/سبتمبر/2017]
اوتاوا – سبأ :

احتشد المئات من الكنديين اليوم الاثنين أمام سفارة ميانمار في العاصمة الكندية اوتاوا وأعربوا عن تضامنهم مع مسلمي الروهينجا الفارين من الاضطهاد في ميانمار.

وحذر المتظاهرون من احتمال حدوث إبادة جماعية ضد مسلمي ميانمار الذين يعيشون تحت تهديد مستمر من العنف وحرمانهم من حقوق الإنسان الأساسية وهروب 300 ألف مسلم من الروهينجا إلى بنجلاديش المجاورة في محاولة للهروب من حملة عنيفة قام بها جيش ميانمار والجماعات البوذية الأخرى ضد الأقلية العرقية.

ورفع المتظاهرون لافتات تدين رئيسة ميانمار أونج سان سوكي الحائزة على جائزة نوبل للسلام، مطالبين الحكومة الكندية بأن تقوم بتجريدها من الجنسية الكندية الفخرية التي منحتها لها في عام 2007 كما طالبوا الحكومة الكندية بأن تتصرف بطريقة قوية وحاسمة تجاه ما يحدث لمسلمي ميانمار من عنف وإضطهاد .


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المئات من الكنديين يشجبون العنف ضد مسلمي الروهينجا

المصدر : وكالة سبأنت