روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي
روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي

: أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي - العرب نيوز - روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي

[11/سبتمبر/2017] – سبأ:
أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن أي وجود أجنبي في الأراضي والأجواء السورية دون موافقة الحكومة السورية يعد إنتهاك للقانون الدولي.

وقال لافروف في مؤتمر صحفي في اليوم إننا "ننطلق من مواقع مفهومة للغاية بأن كل من يوجد على الأرض أو في الأجواء السورية دون موافقة أو دعوة من الحكومة السورية يخرق القوانين الدولية".

وأشار لافروف الى أن "القوات الجوية الروسية تعمل في سورية بدعوة مباشرة من قبل السلطات الشرعية للجمهورية العربية السورية".

 واضاف إننا "نتعاون في هذا الإطار مع القوات المسلحة السورية حصراً لضرب الإرهاب والتحرك في طريق الحل السياسي".

ولفت وزير الخارجية الروسي الى أنه يوجد على الأرض السورية أطراف لم توجه لها الدعوة ولديها أسلحة وإمكانيات عسكرية كالولايات المتحدة.

كما أشار لافروف إلى أن هناك الكثيرين من أعضاء (التحالف الأمريكي) يتعاملون بمعايير مزدوجة ويحاولون الحفاظ على تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وإخراجه من تحت الضربات .. مؤكداً أن هذا أمر غير مقبول إطلاقاً فتنظيما جبهة النصرة و() مصنفان على قائمة التنظيمات الإرهابية في الأمم المتحدة.
سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روسيا : أي وجود أجنبي في أراضي سورية دون موافقة حكومتها إنتهاك للقانون الدولي

المصدر : وكالة سبأنت