الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء"
الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء"

يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:04 مساءً.
الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء" - العرب نيوز - الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اختطفت مليشيا الحوثي بقيادة ما يسمى برئيس اللجنة الثورية ستة من أبناء مديرية ثلا بمحافظة عمران شمال .

وقالت مصادر محلية إن حملة مسلحة بقيادة المدعو صادق فروان  اختطفت ستة من أبناء مديرية ثلاء، دون سبب يذكر ولا تزال الاختطافات جارية حتى كتابة الخبر حسب مصادر محلية.

 

وذكرت المصادر أن الاختطافات التي قامت بها المليشيا لاقت استنكارا شديدا من قبل الأهالي الذين من جانبهم حذروا المليشيا من التمادي في طيشها، واصرارها على إبقاء المختطفين في سجونها.

 

أسماء المختطفين

أحمد عبدالكريم الورد

محمد حسن منيع

علي يحيى الزهيري

عبدالخالق نجاد

علي المدعي

أحمد المغربي.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحوثيون يختطفون 6 مواطنين في ثلا بعمران"أسماء"

المصدر : الصحوة نت