بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات
بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات

بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:05 مساءً.
بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات - العرب نيوز - بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم في مدينة عدن - جنوب - منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن جيمي ماكغولدريك .

 وقال رئيس الوزراء بان الحكومة الشرعية تتابع بشكل دائم ومستمر الأعمال الإنسانية وتدعم الجهود المبذولة من الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في إرسال المساعدات الإغاثية والإنسانية وتوزيعها على كل محافظات الجمهورية.

وقال رئيس الوزراء، على الأمم المتحدة أن تبحث عن الطرف المعرقل للوصول للمساعدات الإنسانية، و قد عرقلت المليشيات الحوثية وصول المساعدات إلى مستحقيها، بل قامت بنهبها واستمرت في محاصرة المدنيين الأمر الذي ضاعف من معاناة المواطنين في المحافظات التي تقع تحت سيطرتها.

 ونوة رئيس الوزراء إلى أن السلام الدائم والعادل والشامل هو الحل الذي سوف ينهي معاناة كل اليمنيون، السلام المبني على المرجعيات الثلاث المتمثّلة في استكمال المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ التي توافق عليها كل الأطراف وبما فيهم وصالح. 

 وقال على المليشيا أن تنسحب من المدن وتسلم السلاح وتوقف عدوانها على الشعب اليمني الأمر الذي سينهي الحرب و يوقف أسبابها على الفور.. موضحاً أن الشعب اليمني يرفض أن تحكمه مليشيات بقوة السلاح ولا يمكن أن تفرض جماعة أو مليشيات قواعد جديدة خارج الإجماع الوطني ولا يمكن صناعة قواعد جديدة بقوة السلاح. 

 واستعرض رئيس الوزراء أهم الخطوات الإجرائية التي أتخذتها الحكومة في الجوانب الإنسانية والإغاثية ودفع المرتبات وإرسال مستحقات الطلاب ودعم القطاعات الصحية والتعليمية والخدمية وغيرها من المشاريع التي ساهمت في تخفيف من معاناة المواطنين. 

رئيس الوزراء كرر دعوته للأمم المتحدة للضغط على المليشيات بتوريد جميع الإيرادات إلى البنك المركزي عدن لكي تقوم الحكومة بدورها بدفع رواتب الموظفين في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء. 

كما دعا المنظمات الدولية للانتقال إلى العاصمة المؤقتة عدن وان توجد المنظمات الدولية أينما وجدت الحكومة .. مطالباً من ممثلي الأمم المتحدة الحياد في التعامل مع الأطراف المختلفة وفقا لمعايير الأمم المتحدة والقانون الدولي .

م 
وقال منسق الأمم المتحدة في اليمن بأن الأمم المتحدة تعمل على تعزيز تواجدها في المحافظات المحررة و هي تعتزم زيادة عدد الموظفين و الخبراء بنسبة ٣٠ %مع نهاية العام ٢٠١٧
 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بن دغر يلتقي "ماكغولدريك"ويشدد على توريد الإيرادات إلى البنك المركزي من كافة المحافظات

المصدر : المشهد اليمني