الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد
الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد

الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:05 مساءً.
الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد - العرب نيوز - الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، عن موعد قدومه للعاصمة المؤقتة عدن.

وقال الرئيس هادي خلال حوار صحفي أجراه مع صحيفة القدس العربي  أن عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن سيكون قريباً ، مضيفاً " هذا الشهر سأذهب لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وبعد عودتي من هناك سأنتقل إلى عدن إن شاء الله".

وكان مرتقباً وصول الرئيس هادي الى عدن قبل أيام، لكن ولسبب مفاجئ ألغى الرئيس سفره، فيما كشف نائب الرئيس علي محسن الاحمر، أن سبب تأجيل العودة يأتي نظراً لتردي الوضع الأمني في المدينة. 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرئيس هادي: سـأصل الى عدن في هذا الموعد

المصدر : المشهد اليمني