الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت
الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت

الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:05 مساءً.
الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت - العرب نيوز - الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  كلفت مليشيا الحوثي مشايخ مؤتمر جناح الرئيس السابق " صالح " في محافظة المحويت - شمال غرب - بحملة تجنيد الأطفال والشباب للقتال مع مليشياتهم في الجبهات.

وقال مصدر محلي " أن مشرف الحوثي في المحافظة كلف مدير عام مديرية جبل المحويت علي الطياري وقيادات أخرى في مؤتمر المديرية على تشكيل لجنة لحشد مقاتلين لمتابعة حملة التجنيد في المديرية.

وعقد طرفي الإنقلاب في المديرية اليوم الاثنين وفق مركز إعلام المحافظة , اجتماعا باللجنة المكلفة بالتجنيد والتي تشكلت من مدير المديرية علي الطياري والامين العام للمجلس المحلي يحيى خديف وعبد الجليل العسيري وعلي البحر.

واضافت هذه المصادر إن قيادة الحوثي كلفت قيادة المؤتمر في المديرية بتجهيز مائه وسبعون مقاتلا لتدفع بهم الى معركتها الخاسرة ضد الشعب والحكومة الشرعية.

وذكرت المصادر ان انتشارا كثيفا لعناصر المليشيا لوحظ اليوم في المديرية وبحسب المصادر فقد شوهدت عناصر المليشيا ومعها كشوفات تدعوا للتسجيل للقتال معها واشارت هذه المصادر إلى أن هناك رفض من الأهالي لهذا الاجراء المليشياوي مؤكدة على تهديدات حوثية للمواطنين وسط خوف من عملية تجنيد اجبارية تجري بالقوة في المحافظة تنفذها مليشيا الحوثي والمخلوع في عدد من مديريات المحافظة .

وكانت المصادر قد قالت سابقا ان المحويت هذه الأيام تعج بمسلحي المليشيا المنتشرين في ارجاء المحافظة وان عدد من القيادات المتحوثة في المديريات يقومون باخفاء ابنائهم.

هذا ويعيش المتحوثين في مديريات محافظة المحويت حالة من الرعب والخوف جراء عملية التجنيد الاجباري التي تفرضها عليهم قيادات الحوثي.

ويأتي هذا التحرك من قبل ميليشيا الحوثي و صالح إثر الانهيارات المتلاحقة في مختلف الجبهات وازدياد التململ والرفض لطلبات ميليشيا الانقلاب بالتجنيد في اوساط المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأطفال هدفاً جديداً لحملة تجنيد إجبارية تابعة للحوثيين في محافظة المحويت

المصدر : المشهد اليمني