عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة
عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة

عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 18 أكتوبر 2017 08:41 مساءً.
عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة - العرب نيوز - عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

كشف أحمد السيد، عضو مجلس إدارة شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة التجارية في الإسكندرية، أن اسـعار الخـضـروَاتُ شهدت خلال الفترة الأخيرة زيادة كبيرة بما يقرب من 50 إلى 60% من سعرها الأساسي، مرجعًا تلك الزيادة إلى اعلي اسـعار الكهرباء بعد نقل محال التجار بوكالات الجملة إلى شريحة أعلى.

وأكمل السيد، في تصريحات علي الرغم من لـ"التحرير"، اليـوم الأربـعاء، أن التجار فوجئوا الشهر الحالي بأن شركة الكهرباء نقلتهم إلى شريحة أعلى مما أدى لمضاعفة قيمة استهلاكهم.

وأوضح عضو الغرفة التجارية: «المحل بالوكالة كان يستهلك ما بين 1000 جنيه إلى 2000 جنيه في الشهر، وارتفع الرقم ليصل إلى 10 و15 ألفا»، مردفا: «مين هيتحمل الزيادات دي؟».

وتابع: «تقدمنا نحن تجار الجملة بوكالة الحضرة بشكاوى عديدة إلى المسؤولين بشركة الكهرباء وكذلك المحافظة وهي الجهة المالكة للوكالة ولكن دون جدوى».

والمح السيد إلى أن هناك عوامل عديدة ساهمت كذلك في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ على رأسها سطوع سـعر البنزين قبل شهرين، مؤكدًا أنه في ظل تلك الزيادات فإن حالة من الركود تستمر بالأسواق، مضيفا: «مش بس المواطن اللي بدفع التمن ده التجار كمان».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عضو بالغرفة التجارية: «الكهرباء» تسببت في زيادة اسـعار الخـضـروَاتُ والفاكهة

المصدر : التحرير الإخبـاري