تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا
تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا

تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:01 صباحاً.
تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا - العرب نيوز - تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حلت مدينة الدارالبيضاء في المرتبة 13 من بين أكثر المدن الإفريقية خطورة، بحسب “مؤشر الجريمة 2017″، الذي نشره الموقع الأمريكي، المتخصص في الإحصائيات “نومبيو”.

مدينه الاقتصادية للمملكة حلت، أيضا، في المرتبة الثانية بين مدن شمال إفريقيا، حيث حصلت على 53.24 نقطة في مؤشر الجريمة لهذه السنة، فيما احتلت مدينه المصرية الرتبة الأولى بـ55.96 نقطة.

ويصنف التقرير ذاته المدن إلى خمسة أقسام مختلفة بناءً على متوسط النتائج، التي حصلت عليها في استطلاعات الرأي المختلفة، التي تقيس معايير فرعية حول معدل الجريمة، وهي: مرتفع جداً (80-100)، ومرتفع (60-80)، ومعتدل (40-60)، ومنخفض (20-40)، ومنخفض جداً (0-20 نقطة).

 

ويعتمد المؤشر على معطيات إحصائية يتم تجميعها إلكترونيا، بالإضافة إلى اعتبار عدد من المعايير في التصنيف، من بينها معدلات الجريمة في كل مدينة، ومدى خوف المواطنين من التعرض لاعتداءات، أو السرقة، وكذا الاعتداء على ممتلكاتهم، وغيرها.

وكشف التقرير نفسه مستوى خطيرا من الإجرام في أربع مدن في دولة جنوب إفريقيا، في طليعتها مدينة Pietermaritzburg، التي سجلت 81.97 نقطة في المؤشر، تليها جوهانسبورغ بـ78.63، بالإضافة إلى مدن بريتوريا، ودوربان.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تقرير أمريكي: يصنف الدارالبيضاء في قائمة المدن الأكثر خطرا في شمال إفريقيا

المصدر : الجزائر تايمز