روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية
روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية

تحل محل كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:01 صباحاً.
روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية - العرب نيوز - روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حلّت روسيا محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في الـعـراق وسوريا «الدولة الاسـلامية داعـش»، وفقًا لأرقام جديدة. تقرير حديث صادر من مجموعة «صوفان»، وهي شركة استشارية في مجال الاستخبارات الأمنية مقرها واشنطن مدينه، أكد تقلّص عدد المقاتلين الأجانب التونسيين في صفوف الدولة الاسـلامية داعـش من 6000 في عام 2015 إلى 2920 مقاتلاً حاليًا.

وتظهر هذه الأرقام الجديدة أن تونس البلد الشمال الإفريقي قد تراجعت من أكبر مصدر لمقاتلي «الدولة الاسـلامية داعـش» إلى رابع أكبر دولة. وقد راجعت الحكومة التونسية رسميًا تقديراتها السابقة. ووفقًا للبيانات، سافر 3,417 مواطنًا روسيًا للقتال من أجل «الدولة الاسـلامية داعـش»، مقارنة مع 2,400 في تقديرات عام 2015.

و حضرت المملكة العربية الـسعـودية في المرتبة الثانية بتعداد 244 3 مقاتلاً أجنبيًا، أي بزيادة عن تقديرات عام 2015 البالغة 500 2 مقاتل. ويذكر أن خمس دول أخرى خلف روسيا والمملكة العربية الـسعـودية هي الأردن (3 آلاف) وتونس وفرنسا (1,910).

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روسيا تحل محل تونس كأكبر مصدر للمقاتلين الأجانب إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية

المصدر : الجزائر تايمز