اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر
اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر

اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:02 صباحاً.
اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر - العرب نيوز - اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتقلت مفرزة تابعة للجيش الجزائري إرهابيا في إطار مكافحة الإرهاب بولاية الودي، جنوب شرقي البلاد.

ونوهت وزارة الدفاع الجزائرية في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، اليـوم الـجمعة، إلى اعتقال عنصري دعم للجماعات الإرهابية بكل من ولايتي بومرداس وعين الدفلى.

وجرى كشف وتدمير 5 مخابئ للإرهابيين بولاية باتنة، التي اعتقل بها ارهابيان منذ الأحـد الماضي.

وأظهرت بيانات وزارة الدفاع منذ بداية الشهر الجاري الحالي، نجاح قوات الجيش في القضاء على 10 ارهابيين واعتقال 7 اخرين، بينهم 6 نساء إحداهن تبلغ من العمر 69 عاما.

وتم اعتقال 19 عنصرا لدعم الجماعات الإرهابية، وتدمير 24 مخبأ للإرهابيين، فيما سلم إرهابيان نفسيهما للسلطات العسكرية.

وتمكنت القوات الجزائرية من تحرير طفلين يبلغان من العمر 5 و7 أعوام كانا محتجزين لدى أحد الإرهابيين، الذين تم القضاء عليهم، إلى جانب تدمير أكثر من 20 قنبلة تقليدية الصنع، والتحفظ على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة وأغراض أخرى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اعتقال متشدد وعنصري دعم للجماعات الإرهابية في الجزائر

المصدر : الجزائر تايمز