البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان
البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان

تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:05 صباحاً.
البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان - العرب نيوز - البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المنامة - 31 - 10 (العرب نيوز) -- دانت مملكة البحرين التفجير "الإرهابي" الذي وقع في الحي الدبلوماسي بمدينة (كابول) الأفغانية اليـوم الثلاثـاء وأدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.
وأكدت وزارة الخارجية البحرينية في ظهور صحفي "وقوف مملكة البحرين مع جمهورية أفغانستان الإسلامية في مكافحتها للاررهاب وتأييدها كافة الإجراءات التي تتخذها من أجل استتباب أمنها واستقرارها".
وشددت الوزارة على "موقف مملكة البحرين الراسخ الذي ينبذ كافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب والداعي لتكاتف المجتمع الدولي في مواجهة تلك الآفة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار العالم أجمع".
واعربت عن بالغ التعازي والمواساة لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها للمصابين بسرعة الشفاء.
وكان انتحاري على دراجة نارية فجر نفسه في الحي الديبلوماسي المحصن بكابول في وقت سابق اليـوم الثلثاء ما اظهر عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإصابة 21 آخرين بجروح وهو الهجوم الأول الذي يستهدف "المنطقة الخضراء" في كابول منذ مقتل المئات في انفجار ضخم بواسطة شاحنة بالمكان ذاته في 31 مايو الماضي. (النهاية) ح م د / ر ج

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البحرين تستنكر التفجير "الارهابي" الذي وقع في أفغانستان

المصدر : وكالة كونا