بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل
بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل

بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:05 صباحاً.
بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل - العرب نيوز - بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لندن - 31 - 10 (العرب نيوز) -- اعلنت الحكومة البريطانية اليـوم الثلاثـاء ان الجولة القادمة لمحادثات الانسحاب من الاتحاد الاوروبي ستعقد في بروكسل يومي الخـميس والجمعة المقبلين.
واضاف وزير الخروج من الاتحاد الأوروبي ديفيد ديفيس في مجلس اللوردات انه سيحاول انطلاقا من الجولة المقبلة تكثيف المحادثات مع المفاوضين الأوروبيين على أمل احراز تفوق كبير قبل نهاية العام الحالي.
واكد ديفيس انه "رغم الخلافات بين الجانبين حول عدد القضايا الا ان بريطانيا ستحقق النتائج التي تطمح اليها والانسحاب بشكل رسمي في الموعد المحدد بنهاية شهر مارس 2019".
ورأى انه من المهم ان يتم التوصل لاتفاق نهائي يشتمل اجراءات تجارية وجمركية حرة كالتي يتم تطبيقها حاليا محذرا من ان ضمان بقاء الحدود بين ايرلندا الشمالية وجمهورية ايرلندا مفتوحة يستدعي اتفاقا دون تعريفات جمركية.
وردا على سؤال بشأن القيمة التي ستدفعها بريطانيا قبل خروجها اعتبر ديفيس ان المبالغ التي يطالب بها الاتحاد الاوروبي والتي ذكر انها في حدود 60 مليار يورو (نحو 70 مليار دولار) ليست "قانونية".
واشار الى ان الحكومة البريطانية تعتبر ان اي مطالب مالية تجاهها مجرد "قرارات سياسية" معترفا من جانب اخر بأن الاتفاق بشأن حقوق المواطنين الاوروبيين والحدود مع ايرلندا والمطالب المالية ستصب في مصلحة الاتحاد الاوروبي اكثر من بريطانيا.
واضاف انه فيما يتعلق بمستقبل العلاقات الاقتصادية فإن الجانبين سيستفيدان بشكل متقارب من ايجابيات اتفاق قائم على التجارة الحرة. (النهاية) خ د / ط ب

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بريطانيا: جولة المحادثات السادسة مع الاتحاد الاوروبي ستعقد الاسبوع المقبل

المصدر : وكالة كونا