فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية
فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية

فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:16 صباحاً.
فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية - العرب نيوز - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر اللواء فؤاد علام، وكيل جهاز أمن الدولة سابقًا، إن الضربة الأمنية التي وجهتها قوات الجيش والشرطة للبؤرة الإرهابية التي هاجمت مأمورية طريق الواحات، اليـوم، تدل على الروح المعنوية العالية لرجال الجيش والشرطة، والقضاء على العصابات الإجرامية.

وأكمل «علام»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا مدينه»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثـاء، أن عودة النقيب محمد الحايس، من قبضة المجموعة الإرهابية، مهم للغاية من الناحية الأمنية، حيث سيكون مصدر معلومات مهم للغاية لمعرفة ما حدث والاستفادة من هذه المعركة.

وتابع: «النقيب "الحايس" سيكون كنز معلومات، وسيكون مصدر معلومات مهم لكل ما حدث منذ المواجهة الأولى ثم الدروب الصحراوية التي اتخذها الإرهابيين للهروب».
وأوضح أن ما سيدلي به النقيب محمد الحايس من معلومات سيكون مفيدًا في عمليات مكافحة الإرهاب خلال الفترة المقبلة، مهنئًا أسرة الضابط والشعب على عودته سالمًا.

وكانت القوات المسلحة اظهرت اليـوم، عن قصف القوات الجوية للمجموعة الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية، على طريق الواحات الـجمعة قبل الماضية، وأسفرت الضربة عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، بالإضافة إلى قتل عدد كبير من الإرهابيين.

كما أعلن المتحدث العسكري مساء اليـوم، أن النقيب محمد الحايس، الذي كان قد اختطف في ذات العملية الإرهابية، عاد في طائرة عسكرية برفقة قوات من الصاعقة ونقل لإحدى المستشفيات العسكرية، وذلك بعدما اتمت قوات الجيش والقوات الجوية ضربتها الناجحة للمجموعة الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية بطريق الواحات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الجماعات الارهابية

المصدر : بوابة الشروق