قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس
قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس

قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:29 صباحاً.
قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس - العرب نيوز - قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مع انتشار معدلات الجريمة والإرهاب خلال السنوات الأخيرة، وخطة الدولة المستمرة في مواجهة مثل هذه الظواهر من خلال سن القوانين اللازمة لذلك ومن خلال بدء خطوات فعلية، لتنفيذ خططها، لإستتباب الأمن خاصةص بالمصالح الحكومية ودوائرها المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية، واكتشاف أي تحركات لعناصر تخريبية، تريد العبث بمقدرات الوطن، كشف الدكتور “صلاح حسب الله”، عضو لجنة القيم بمجلس النواب، والمتحدث الرسمي باسم دعم مـصـر، عن التفاصيل الكاملة لقانون إلزام المؤسسات الحكومية بتركيب كاميرات مراقبة في كل فروعها.

تفاصيل إلزام المصالح الحكومية بتركيب كاميرات

وأوضح “حسب الله”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام”، على قناة “تن”، بأن هذا القانون، مهم للأمن العام، ومكافحة الإرهاب، لافتاً إلى أن الكاميرات تكون أدلة ثابتة وقاطعة ضد المجرمين، وموضحاً أبرز ملامح القانون:

 كل المنشآت سواء علي الرغم من أو عامة كبيرة أو صغيرة، مطالبة بتطبيق القانون، لحفظ الأمن. سيكون هناك فترة سماح للمؤسسات بعد التصديق على القانون، حتى لا يحدث غلاء كبير في اسـعار الكاميرات. الهدف من القانون هو الوقاية من الجريمة وحفظ الأمن. من سيهمل في صيانة الكاميرات سيوقع عليه غرامة وربما تصل العقوبة للحبس. القانون سيطبق في منتصف 2018، والفترة الانتقالية ستكون من 6 أشهر إلى عام.آراء الخبراء الأمنيين في هذه الخطوة

ومن جهته، اخبر اللواء محمد نور الدين، الخبير الأمني، إن تركيب كاميرات مراقبة في الشارع، بالتأكيد سيساعد رجال الأمن كثيرًا في ضبط الجناة سواء المتورطين في عمليات إرهابية أو إجرامية، لافتاً إلى أن مدينة لندن وحدها فيها أكثر من 40 ألف كاميرا مراقبة، وكلها تابعة لأجهزة الأمن، مؤكدًا أن بريطانيا تجبر أصحاب المحلات عند إصدار تراخيص بضرورة تركيبها.

كما أشار اللواء أشرف أمين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن كاميرات المراقبة في الشوارع ستحفظ المعادلة الأخرى من الأمن، وهي ضبط الجاني بسهولة، لكنها لن تمنع من وقوع الجريمة، وإنما رادع وتهديد قوي لهم.

 

إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قانون جديد هو الأول من نوعه سيتم تطبيقه إلزامياً على جميع الجهات الحكومية بدءاً من يونيو المقبل..ومعاقبة المقصرين بالغرامة والحبس

المصدر : نجوم مصرية