أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها
أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها

أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:44 صباحاً.
أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها - العرب نيوز - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شاركت كاميرا «مساء dmc»، أسرة النقيب محمد الحايس الذي حررته القوات المسلحة من قبضة الإرهابيين، منذ أحداث الواحات الإرهابية، لترصد فرحة أقاربه بعودة ابنها.

وأعربت أسرة النقيب العائد في بث مباشر مع الإعلامي أسامة كمال، عن سعادتها البالغة، إذ اخبر عمه محمود: «عشنا أياما صعبة للغاية خلال الـ 13 يوما الماضية، وتعرضنا لضغط شديد نتيجة لكثرة الشائعات حول مصير محمد».

وأكمل عم النقيب «الحايس»: «كلنا فخر بالجيش والشرطة المصرية، والحمد لله على عودة محمد، ونشكر الرئيس أنه وفى بوعده وأعاد لنا ابننا».

وتابع: «ربنا يخلى الرئيس المصرى ويقويه على القضاء على الإرهاب، ولن ننسى من قدموا تضحيات بحياتهم مع ابننا محمد الحايس»، مؤكدًا أن رجوع البطل محمد فرحة كبيرة لكل المصريين».

من جانبها، انبأت عمة النقيب الحايس:«شفنا أوقات صعبة للغاية لا يمكن وصفها، وانقلبت بفضل الله ثم جيشنا الباسل بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى فرحة لا يمكن وصفها، فالرئيس أوفى بوعده لنا وأعاد لنا الحياة بعودة ابننا محمد».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها

المصدر : المصرى اليوم