حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة
حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة

حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:51 صباحاً.
حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة - العرب نيوز - حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، اليـوم الثلاثـاء، إعلان الحداد لـ3 أيام في البلاد، على ضحايا القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة درنة.

وطالب المجلس في ظهور له، بتنكيس أعلام الدولة في كل مقار ومراكز الجهات الرسمية، وأن تتشح جميع الصحف الرسمية في البلاد بالسواد.

واضاف المجلس إنه خاطب مجلس الأمن الدولي لـ"التدخل والتحقيق" في القصف الجوي الذي نفذه طيران حربي مجهول مساء البارحة على درنة.

وكانت مدينة درنة شهدت مساء البارحة قصفا جويا سقط على إثره قتلى وجرحى من عائلات الفرطاس وفيتور والمنصوري التي تقطن المرتفعات التي طالها القصف.

المصدر: وكالات

أحمد باديان

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حداد 3 أيام على ضحايا القصف الجوي في درنة

المصدر : RT Arabic