تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين
تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين

تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً.
تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين - العرب نيوز - تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حول ما تردد عن قطع إعانة التأهيل الشاملة عن المرضى النفسيين.

وأكدت الوزارة أن إعانة التأهيل مستمرة بالنسبة للمرضى النفسيين من الجنسين، وأنه لا صحة لما تم تداوله حول إلغائها.

وسأل أحد المواطنين، عبر حساب خدمة العملاء التابع للوزارة، مساء الثلاثـاء (31 أكتوبر 2017)، قائلًا، هل تم قطع إعانة التأهيل الشامل عن المرضى النفسيين؟
وجاء رد الوزارة حاسمًا وقاطعًا، بأن ذلك "غير صحيح".

في نفس سياق، اتمت فرق الرقابة الميدانية التابعة لوزارة العمل، نحو 661 زيارة ميدانية على مكاتب وشركات الاستقدام في مختلف مناطق المملكة.

ودعت الوزارة، من خلال صفحتها على تويتر، جميع العملاء، إلى الإبلاغ عن شركات ومكاتب الاستقدام التي لا تلتزم بالتكاليف المعلنة بموقع "مساند" من خلال الاتصال برقم 19911.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين

المصدر : عاجل