عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر
عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر

عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً.
عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر - العرب نيوز - عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت مصادر، أن الشركة الـسعـودية للكهرباء، قدّمت عروضًا ومزايا مالية تصل إلى مليون ريال لموظفيها بمختلف الفروع بهدف دفعهم للتقاعد المبكر.

وتتجه العروض اتّجهت لمن خدم الشركة من 180 إلى 288 شهرًا حسب الضوابط والشروط، إذ يمنح الموظف مبلغ مكافأة نهاية الخدمة وتعويضًا نقديًّا عن رصيد الإجازات السنوية المستحقة التي لم يتمتع بها خلال فترة خدمته، إلى جانب تعويض من برنامج «العرض الخاص» الذي يقضي بصرف مبلغ لا يمد على مليون ريال طبقًا للراتب الأساسي وبدل السكن مضروبًا في عدد الأشهر الميلادية المتبقية حتى بلوغ سن التقاعد العادي بحد أقصى 60 شهرًا، وفقا ما نقلته صحيفة "عكاظ" الثلاثـاء (31 أكتوبر 2017). 

وأكمل المصدر أن من مزايا العرض اختيار الموظف لأحد البديلين، الأول كامل المبلغ 100%، وتمثل الدفعة الأولى من مبلغ تعويض البرنامج بلا رعاية صحية، والثاني 50% وتمثل الدفعة الأولى من مبلغ تعويض البرنامج، والمتبقي يتم سداده على دفعات شهرية متساوية حتى بلوغ الموظف سن التقاعد العادي بحد أقصى 60 شهرًا وتطور له ولأسرته الرعاية لمدة 60 شهرًا وبحد أقصى بلوغ سن التقاعد، كما تصرف له كامل مدخرات ومساهمات برنامج التوفير والادخار.

وربط المصدر العرض الذي قدمته شركة الكهرباء، بإحضار الموظف ظهورًا عن المدة والأجور من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قبل توقيعه بالموافقة على العرض، ويشترط وجود مدة اشتراك بفرع المعاشات بالتأمينات لا تقل عن 180 شهرًا ولا تزيد على 288 شهرًا، وبخلاف ذلك لا يعتمد العرض.

ويوقع الموظف عقدًا يوضح به كل المزايا والتعويضات والأحكام وفي حالة موت الموظف الذي حظي على نسبة 50% من مبلغ التعويض كدفعة أولى خلال فترة عقده مع الشركة من تاريخ انتهاء خدمته بالشركة ولمدة خمس سنوات، تستمرّ الشركة في صرف بقية مبلغ التعويض للورثة حتى انتهاء الفترة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عروض مليونية لتشجيع موظفي الكهرباء على التقاعد المبكر

المصدر : عاجل