مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"
مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"

مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً.
مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" - العرب نيوز - مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تتجه وزارة التعليم إلى إلغاء برنامج "حصانة"، الذي تُعنى به أقسام التوعية الإسلامية في الوزارة والإدارات التعليمية، بعد أيام من تعليق برنامج فطن لإعادة هيكلته.

وأرجعت مصادر خطة إلغاء "حصانة" إلى أن البرنامج أكمل عامه الأول ولم يقدم شيئًا يُذكر، بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، الإثنين (30 أكتوبر 2017).

يشار إلى أن برنامج "حصانة" يُعنى بالدرجة الأولى التوعية بأسس ومقومات الأمن الفكري، والوقاية من الانحرافات الفكرية، والعناية بالوسطية والاعتدال. 

كان مستشار وزير التعليم المشرف العام على برنامج فطن الدكتور سعد المشوح أكد أن برنامج فطن بُني على أسس معرفية وعلمية رصينة تستهدف الريادة في البرامج الوقائية الفكرية والسلوكية الرامية إلى تعزيز المهارات الشخصية والاجتماعية الإيجابية والإسهام في بناء المواطن الصالح (الفَطِن).

وكشفت مراجعة أداء البرنامج خلال الفترة الماضية عددًا من الأمور التي استوجبت تعليق البرنامج حتى إعادة هيكلته حاليًّا، ومن ثم إعادته خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا العام، بحسب المشوح.
اقرأ أيضًا: 

المشوح يوضح مصير معلمي وإداريي "فطن" بإدارات التعليم

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"

المصدر : عاجل