ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح
ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح

ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً.
ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح - العرب نيوز - ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ضبطت فرق التفتيش التابعة للجوازات عدة حالات لمواطنين سافروا إلى بلدان يحظر السفر إليها بدون تصاريح علي الرغم من كالعراق وإيران، باستخدام أوراق خارجية دون أختام الجوازات.

وجاء ذلك خلال محاولتهم عبور المنافذ المحلية، حيث صدرت قرارات بمنعهم من السفر، لمخالفتهم التعليمات وزيارة دول من المفترض حصولهم على تصاريح علي الرغم من قبل السفر لها، بحسب صحيفة "مكة" الـجمعة (11 نوفمبر 2016).

من جهته، أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات الرائد طلال الشلهوب أن الجوازات لديها طرق علي الرغم من لكشف المسافرين للدول المحظورة حتى وإن لم تُختم جوازاتهم بختم دخولها، مبينًا أن هؤلاء سيعاملون بموجب نظام وثائق السفر، والذي يشترط على معاقبتهم بغرامة مالية أو بالمنع من السفر أو بهما معا.

وكشف الشهلوب عن وجود لجان تستقبل طلبات المواطنين للحصول على تصاريح سفر للعراق في فروع الجوازات بالمدينة المنورة والدمام والأحساء، مشيرًا إلى أنه سيتاح قريبًا إضافة خدمة الحصول على موعد للتقدم بطلب تصريح سفر للعراق عن طريق خدمة "أبشر".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ضبط مواطنين حاولوا السفر إلى بلدان محظورة بدون تصريح

المصدر : عاجل