استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن
استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن

استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:04 صباحاً.
استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن - العرب نيوز - استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استشهد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع الـيـمن وذلك في إطار مشاركته في العمليات القتالية على الحدود ضد قوات الحوثي والمخلوع.

وقالت وسائل اعلام سعودية "إن الجندي خالد بن محمد حمد النخيفي" استشهد في مهمة عسكرية على الشريط الحدودي بالحدّ الجنوبي في منطقة نجران، خلال أدائه واجبه.

وأضافت المصادر أنه من المقرر وصول جثمان الشهيد إلى جازان، قادمًا من منطقة نجران، تمهيدًا لتشييع الجثمان بعد صلاة العصر، الأربـعاء.

ومنذ أكثر من عامين تدور معارك على الحد الجنوبي للمملكة ضد قوات الحوثي والمخلوع التي تحاول اختراق الحدود الـسعـودية.

ومنذ بدء العمليات القتالية في الحدود اليمنية الـسعـودية لم تتمكن المليشيا الانقلابية من اختراق الشريط الحدودي مع المملكة رغم حشدها لآلاف المقاتلين بما في ذلك الاطفال وكبار السن.

وتتلقى المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في جبهة الحدود التي تحولت إلى مقبرة مفتوحة تلتهم مقاتلي الانقلابيين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استشهاد جندي سعودي على الشريط الحدودي مع اليمن

المصدر : الصحوة نت