قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية
قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية

قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الامريكية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:20 صباحاً.
قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية - العرب نيوز - قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الدوحة - 31 - 10 (العرب نيوز) -- أعربت دولة عن ادانتها واستنكارها الشديدين لحادث الدهس واطلاق النار الذي وقع اليـوم الثلاثـاء في مانهاتن بالولايات المتحدة الامريكية وادى الى وقوع عدد من القتلى والجرحى.
واكدت وزارة الخارجية القطرية في ظهور تضامن دولة قطر التام مع الولايات المتحدة الامريكية ودعمها الكامل لكافة الاجراءات التي تتخذها لحفظ الامن والاستقرار.
ومضي البيان عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا ولحكومة وشعب الولايات المتحدة وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.
وكانت وسائل اعلام امريكية اعلنت مقتل ثمانية اشخاص على الاقل وجرح نحو 12 آخرين في عملية دهس نفذها شخص يقود شاحنة في حي مانهاتن بولاية نيويورك الامريكية فيما نوهت تقارير ان الحادث ترافق مع اطلاق نار. (النهاية) ن ن د / ر ج

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قـطـر تستنكر بشدة حادث مانهاتن في الولايات المتحدة الامريكية

المصدر : وكالة كونا