شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان
شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان

شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:30 صباحاً.
شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان - العرب نيوز - شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت لجنة أمنية في محافظة جزر فرسان، من ضبط شاب حاول تهريب غزالين، بالمخالفة للوائح والقوانين.

وضبطت اللجنة الأمنية بميناء جزر فرسان، الثلاثـاء (31 أكتوبر 2017)، شابًا في العشرينيات من عمره، كان ينوي تهريب غزالين من غزلان محمية فرسان الشهيرة بـ"الأدمي"، وذلك قبل استقلاله، العبارة المغادرة من ميناء فرسان إلى جازان.

من جهته، اخبر رئيس قوة الحماية بمحمية جزر فرسان عبدالله عسيري، إن الشاب كان يستقل سيارة هيونداي سوناتا موديل 2017، وأخفى الغزالين أسفل مقود السيارة، مضيفا أنه تم التحفظ على الغزالين بحضور مندوب المحمية الطبيعية، وتحرير محضر بالواقعة.

وأشاد عسيري، بتعاون كل أعضاء اللجنة الأمنية، موضحًا أنه تم تحويل القضية إلى شرطة محافظة جزر فرسان، مطالبًا بالحفاظ على الحياة الفطرية في محمية جزر فرسان لما تمتلكه من أحياء مائية وطيور وغزالها النادر الفريد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاب يحاول تهريب غزالين من محمية جزر فرسان

المصدر : عاجل