استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران
استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران

استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:30 صباحاً.
استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران - العرب نيوز - استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت مصادر لـ"فوري"، عن استشهاد أحد منسوبي القوات المسلحة، الثلاثـاء (31 أكتوبر 2017)، بالحدّ الجنوبي في منطقة نجران، خلال أدائه واجبه دفاعًا عن دينِه ووطنِه.

وأكّدت المصادر استشهاد الجندي البطل، خالد بن محمد حمد النخيفي، عندما كان يقوم بمهامّه العسكرية على الشريط الحدودي مع زملائه المرابطين.

ومن المقرر وصول جثمان الشهيد إلى جازان، قادمًا من منطقة نجران، تمهيدًا لتشييع الجثمان بعد صلاة العصر، الأربـعاء، من جامع الراجحي في محافظة العارضة.
أنبأ أن الشهيد متزوج ولديه خمسة أولاد وهم (محمد 13 عامًا، مهند 12 عامًا، ميساء 10 أعوام، مرام 7 أعوام، مي 3 أعوام) .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استشهاد البطل خالد النخيفي بالحد الجنوبي في نجران

المصدر : عاجل