مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات
مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات

مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:09 صباحاً.
مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات - العرب نيوز - مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أزالت بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة تعديات في مخطط عشوائي على مساحة 30 ألف متر مربع واقعة في نطاق البلدية.

وأوضح رئيس البلدية المهندس خالد بن عبدالله سندي، أن الأراضي التي تم التعدي عليها كانت محاطة بحواجز ترابية (عقوم) أقيمت بطريقة عشوائية دون صكوك أو تراخيص نظامية، لافتاً الانتباه إلى أن المخطط كان من المخططات العشوائية، الذي عمد المتعدون عليه إلى إقامة بتر خرسانية وأسوار حديثة الإنشاء، مؤكداً أنها أزيلت بالكامل، بمشاركة ودعم شرطة البلديات وعدد من الجهات المعنية.

وشدد سندي على استمرار البلدية بهذا العمل، لحماية الأراضي والممتلكات العامة من التعديات، فيما أحرز مساعد رئيس قسم مراقبة البناء مساعد الراجحي المشرف على عمليات الإزالة، أن عدد الأسوار المخالفة المزالة يبلغ 47 سوراً مبنياً بالبلك الأسمنتي، إلى جانب مصدات خرسانية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مكة: إزالة 30 ألف م2 تعديات

المصدر : عكاظ