العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية
العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية

العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:13 صباحاً.
العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية - العرب نيوز - العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عثر عمال النظافة بمدينة المحلة الكبرى بالغربية على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس أسود بأحد أكوام القمامة بدائرة حي أول المحلة.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة يفيد بعثور عدد عمال النظافة على جثة لطفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد أكوام القمامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى المحلة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية

المصدر : الوفد