أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات
أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات

أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:15 صباحاً.
أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات - العرب نيوز - أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، حرص القيادة الرشيدة على تطوير التعليم بما يتواكب مع متطلبات المرحلة والدفع بمخرجات مؤهلة تساهم في المجالات التنموية.

وأكمل أن الجميع يتطلع لمشاهدة نتائج مثمرة ومميزة من جامعة تبوك التي خرجت آلافا من الشباب والفتيات، متمنياً استمرارها في التميز وازدياد المستوى الأكاديمي.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة البارحة مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله مفرح الذيابي، الذي قدم للسلام عليه بمناسبة تعيينه مديرا للجامعة.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة البارحة رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة سعد بن محيي عبدالله القحطاني الذي قدم للسلام عليه بمناسبة تكليفه رئيسا للفرع بالمنطقة.

وثمن الأمير فهد بن سلطان الجهود التي يبذلها منسوبو فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمير تبوك: تطوير التعليم بما يتواكب مع المتطلبات

المصدر : عكاظ