"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد
"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد

"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً.
"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد - العرب نيوز - "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اتمت أمانة محافظة جدة ممثلة في إدارة النظافة والمرادم بالتعاون مع (مرور محافظة جدة - شرطة محافظة جدة – مقاولو الأمانة) حملة على السيارات التالفة بحي مدائن الفهد خلال الأيام الماضية أسفرت عن اعلي 23 سيارة تالفة.

وأستحضر مدير عام إدارة النظافة والمرادم المهندس سامي خلاف أن اكثـر السيارات التالفة تم نقلها من قبل أصحابها بعد الحملة الماضية التي نظمتها الأمانة وعدة جهات حكومية وسوف تكون هناك حملة أخرى على السيارات التالفة، وذلك للمحافظة على نظافة الشوارع، والتقليل من التلوث البصري، كون مدينة جدة واجهة حضارية وسياحية.

أنبأ أن إجمالي السيارات التالفة المؤشر عليها العام الماضي بلغ أكثر من 31000 سيارة في نطاق 14 بلدية فرعية رفعت اللجنة منها 13000 سيارة وذلك وفق التقرير السنوي للإدارة العامة للنظافة والمرادم بأمانة محافظة جدة والذي كشف عن نتائج الأعمال المنفذة خلال الفترة من 1-1-1438هـ إلى 29-12-1438هـ.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد

المصدر : جريدة المدينة