"ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة
"ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة

"ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً.
"ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة - العرب نيوز - "ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نظمت جامعة جدة ممثلة في مركز الإبداع وريادة الأعمال البارحة، ملتقى الادخار الأول بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بجدة، وذلك بمناسبة اليـوم العالمي للادخار.

وفي بداية الملتقى قدم المشرف العام على مركز الإبداع وريادة الأعمال الدكتور هاشم النمر كلمة ترحيبية بالمشاركين في الملتقى، ونبذة عن أهداف المركز الذي يسعى إلى نشر ثقافة الإبداع والعمل بين الطلاب والمجتمع وبما يتوافق ورؤية المملكة 2030م، والإسهام في بناء اقتصاد مستدام من خلال احتضان وتطوير الأفكار والمشروعات الطلابية، وتهيئة البيئة المحفزة لهم وتحويلها إلى منتج نافع في المستقبل.

وتضمن الملتقى كلمة لمدير بنك التنمية الاجتماعية المهندس رامي أبو الجدايل الذي أشار إلى أهمية الملتقى في اعلي مستوى الوعي لدى الشباب بالادخار، كما تضمن عرضًا مرئيًا لأهمية الادخار وفوائده.

كما قامت شركة باب رزق جميل وفي إطار اهتمامها بمسانده المنشآت الصغيرة والمتوسطة بتقديم عرض مرئي عن مسابقة (MIT) العالمية لريادة الأعمال وكيفية المشاركة بها، وفي الختام أخذ الدكتور النمر بتكريم الداعمين للملتقى.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر "ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "ملتقى الادخار الأول".. في مركز ريادة أعمال بجامعة جدة

المصدر : جريدة المدينة