مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران
مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران

مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:03 صباحاً.
مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران - العرب نيوز - مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت مصادر أن جنديين استشهدا في قطاع نجران خلال اليوميين الماضيين في المواجهات التي يشهدها الحد الجنوبي ضد الميليشيات الحوثية والمخلوع.

وأوضحت المصادر أن العريف أحمد علي ناشب آل محفوظ الختارشي استشهد في الساعات الأولى من صباح اليـوم (الأربـعاء) في قطاع نجران.

والشهيد الثاني بحسب المصادر، هو الجندي أول زايد بن عبده الصالحي من منسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي استشهد في الساعات الأولى من صباح البارحة الثلاثـاء بنجران أيضاً.

وأضافت المصادر وفقا لـ “سبق” أن الشهيد الصالحي يعد الشهيد رقم 95 من أبناء محافظة محايل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصادر: استشهاد جنديين في قطاع نجران

المصدر : صحيفة أنحاء