مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر
مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر

مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:48 صباحاً.
مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر - العرب نيوز - مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب إسماعيل رفعت

اخبر الدكتور مجدى عاشور، المستشار العلمى للمفتى، إن عدم الإيمان بالقضاء والقدر هو سبب  التخلف، مضيفا أن الأخذ بالأسباب هو من الإيمان بالقضاء والقدر لأن الدنيا قائمة على عالم الأسباب. 

 

وأكمل "عاشور" فى تصريحات إعلامية، أن الدعاء بطلب الخير لا يتعارض مع القضاء والقدر، وأن الإنسان لا يجوز أن يتخذ من الغيب حجة لأنه لا يعلم عنه شيئًا، فيفعل الذنب ويقول إن هذا الأمر قدر.

 

أوضح أن كل أمر في حياة الإنسان مكتوب في اللوح المحفوظ لأن هذا علم الله، لكن هذا لا يعني أن الإنسان غير مخير لأنه يفعل ويختار ما بين الأمور، وأن معصيته تكون باختياره وكذلك التوبة عن هذه المعصية.

 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مستشار المفتى: الأخذ بالأسباب لا يتعارض مع القضاء والقدر

المصدر : اليوم السابع