تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل
تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل

تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:48 صباحاً.
تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل - العرب نيوز - تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الأربـعاء، 01 نوفمبر 2017 05:00 ص
تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العملمشيخة الأزهر

كتب لؤى على

من شروط العمل في شركة الحصول على شهادة خبرة فهل يجوز لي شراء شهادة بالمال دون العمل في هذا المجال؟.. سؤال ورد إلى لجنة الفتوى بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، وجاء رد اللجنة: "إن شراء شهادات الخبرة أو الحصول عليها بغير حق، كأن يأخذ شهادة خبرة بعام أو أكثر بأنه يعمل في مجال كذا دون أن يعمل فيه أو يتقنه لا يجوز". 

 

وأضافت اللجنة أن ذلك من الكذب والغش، والله - سبحانه وتعالى- يقول: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ"، واضاف صلى الله عليه وسلم-: "المسلمون على شروطهم"، وقد اشترط صاحب العمل على من يتقدم إليه أن يأتي بشهادة خبرة، فلا يجوز مخالفة الشرط.

 

 

 

 

 

 

 

لا تفوتك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على موقف الشرع من شراء شهادة خبرة لتقديمها لجهة العمل

المصدر : اليوم السابع