«النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد
«النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد

«النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 07:19 صباحاً.
«النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد - العرب نيوز - «النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وزارة النقل، أنها استقرت على شراء 1000 عربة مميزة جديدة للسكة الـحديد وليس 700 عربة، كما تفاضل، حاليًا، بين أكثر من عرض تلقته لاختيار أفضلها.

وأكدت الوزارة أن العربات الجديدة ستساهم فى تحديث أسطول القطارات العادية بالسكة الـحديد.

وأوضحت أن الهيئة تحتاج 1200 عربة، لكنها ستتعاقد على شراء 1000 عربة فقط بشكل أولى، حيث إنها تفاضل حاليًا بين ثلاثة عروض، أحدها من تحالف روسى مجرى، وآخر إيطالى، وثالث صينى، لتصنيع وتوريد هذه العربات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «النقل» تستقر على شراء 1000 عربة مميزة للسكة الـحديد

المصدر : مبتدأ